All for Joomla All for Webmasters
أسلاميات

شاب صينى يسخر من المسلمين فى أحد البرامج التليفزيونية فى كوريا

كتب بواسطة admin
قبل أربعه أيام حدث شيء مفاجئ مس الديانة الإسلامية, تسبب بحدوث فوضى عارمه في وزارة الإعلام الكورية
والتي لم تقف مكتوفة الايدي حيال ذلك, بل قامت بوضع عقوبات صارمة لمن يسيء الى أي ديانة ويمسها !
هذا الموقف أثار الكثير من العلماء والباحثين في علوم سلوك الجماهير وأخلاقيات الشعوب حيث كتب صاحبنا البريطاني الجنسيه من قناة ال BBC / الدكتور -ريتشارذ بيرنارد- في مقاله المشهور [لِما أعشق كوريا بينما لا أحب إنجلترا التي تسري في دمي !]
حيث حدث في 13/8/2011 بث حلقة من البرنامج المشهور [ستار كينغ] الذي هو عبارة عن برنامج مواهب يستضاف به جميع الموهوبين من جميع أنحاء العالم وبعد الاستضافة يوزعون للوكالات والشركات لتتبنى مواهبهم
المشكلة ليست بالبرنامج المشكلة أنهم استضافوا ضيف من هونج كونج الصينية وقد اتضح انه موهوب بالغناء والتمثيل وبعد ان قام بغناء أغنيه قام بخلع ملابسه ليفاجئ الجمهور بارتدائه الثوب والشماغ وممسك بلعبة البندقية ووجهها مباشره إلى مذيع البرنامج ليهاجمه!! ممثلا بذلك رجل مسلم يحاول القتل !
لقطة من البرنامج توضح ذلك:
هل بقي البرنامج يبث حتى انتهائه وهو لايزال في بدايته ..؟
هل ضحك الجميع وصفق لمهارات الرجل ..؟
بالتأكيد هذه الأشياء ستحدث في بلادي (كاتب المقال بريطاني) وبعض البلدان المجاورة ولا أخفيكم أنني رأيتها في بلاد المسلمين، ولكن ماحدث بعد ظهور الرجل بالبرنامج هو قطع بث القناة بأكملها من الأقمار الصناعية!!
وبعد 7 دقائق ظهر رجل أنيق جالسا على كرسي من الجلد الفاخر وطاولة عليها مفرش أبيض منمق، يعتذر بلهجة رسميه صارمة عما حدث وأنهم مخطئين وسوف يصلحون هذا الخطأ.
اتضح فيما بعد أنه وزير الإعلام الكوري يعتذر للمسلمين كافة عن هذا الخطأ وألقى باللوم على ثقافة الضيف القليلة اتجاه الديانة الإسلامية، أما اعتذاره الثاني فقد وجهه للمملكة العربية السعودية لاستخدامهم زيهم بشكل غير لائق..
في سبع دقائق استطاع الوزير أن يعقد اجتماع طارئ و يسن القوانين ويضع العقوبات اللازمة لحل هذه المشكلة الكبيرة في رأيه ، فقد وجهه الاتهامات التالية:
1. انه تصرف بشع!
2. اتهام لشرف المسلمين!
3. أن الأطفال سيصدقون ذلك!
هكذا هي دول المتقدمة في ٧ دقائق

التعليقات